الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:00 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قطع المياه عن بعض مناطق القاهرة لمدة 12 ساعة

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، مساء اليوم الخميس، عن إنقطاع المياه لمدة 12 ساعة، اعتباراً من الساعة 10 من مساء يوم غدا الجمعة الموافق 1/9/2023 وحتي تمام الساعة 10 من صباح يوم السبت الموافق 2/9/2023 .

وأوضحت الشركة المناطق التي سوف يتم فيها قطع المياه، حيث ستشمل مناطق « مصر الجديدة ، عين شمس، مدينة نصر، و الحى العاشر»، وقد أرجعت الشركة سبب الانقطاع، أنه يرجع للقيام باعمال تحويل مسار خط المياه قطر 1200مم بشارع عبد الحميد بدوى أمام الكلية الحربية.

كما وأهابت الشركة المواطنين والمستشفيات، و بأصحاب المخابز وبالأماكن المشار إليها، بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه بحيث تكفيهم خلال مدة القطع، كما وأكدت الشركة أنها ستقوم بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب والأستخدام وتوزيعها مجاناً، بالمناطق المتأثرة بالانقطاع خلال المدة المذكورة وهي 12 ساعة.

وأكدت الشركة في بيانها أنه فى حالة احتياج المياه يجب على المواطنين طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن 125 أو التواصل عبر خدمة الواتس آب على رقم ٠١٢٠٦٦٦٥١٢٥.

وقد شدد رئيس الشركة على ضرورة الانتهاء من أعمال التحويل سريعا خلال المدة المذكورة وعدم التأخر في إرجاع المياه نظرا لحاجة المواطنين للمياه وفي أسرع وقت.

اقرأ أيضا: لمدة 4 ساعات.. انقطاع المياه بعدة مناطق في الجيزة.