الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:02 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات نارية من رمضان صبحي بشأن أهداف بيراميدز في الموسم الجديد

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف الدولي رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز ومنتخب مصر، عن أهداف فريقه في الموسم المقبل، معلقًا على إدارة النادي.

وأوضح رمضان صبحي، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "خلال الفترة الحالية، جميع البطولات التي يشارك فيها نادي بيراميدز أو ينافس بها الفريق، يكن هدفنا الأول والرئيسي الحصول على اللقب، سواء بطولة محلية الكأس أو الدوري أو السوبر المصري أو دوري أبطال إفريقيا".

واسترسل نجم النادي الأهلي السابق: "في الموسم المقبل، كل بطولة سندخل ونشارك فيها، سنحارب عليها من أجل التتويج بها، ولكن في النهاية التوفيق من عندنا ربنا".

وأردف: "أتمنى تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا مع نادي بيراميدز، وذلك سيكون مهم جدًا بالنسبة لي وبالنسبة للنادي خلال الفترة المقبلة".

اقرأ أيضًا: عاجل .. مصدر بالأهلي يكشف لـ”الطريق” حقيقة المفاوضات مع مهاجم الدوري الروسي

وأكمل: "نستهدف الحصول على دوري أبطال إفريقيا، وذلك من أجل الظهور بعدها والمشاركة في كأس العالم للأندية، وكل ذلك يحدث بالشغل والعمل، وليس بالكلام فقط".

وتابع: "فريق بيراميدز يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وإدارة مميزة، وهناك حالة من التميز في كل القرارات، ينقص الفريق فقط تحقيق بطولة، ومن وجهة نظري النادي يستحق أن يكون في مكانة أفضل باللاعبين والإمكانيات الموجودة".

موضوعات متعلقة