الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:52 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسالة خاصة من محمود متولي لـ جماهير الأهلي

محمود متولي
محمود متولي

تحدث الدولي محمود متولي، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن فترة تواجده بالقلعة الحمراء، بالإضافة إلى توجيه رسالة خاصة إلى الجماهير.

وقال في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "بكل تأكيد شرف كبير للغاية التواجد، داخل النادي الأهلي، لأنني متواجد في أكبر نادي، والجميع يسعى لأن يكون هنا".

وأضاف محمود متولي: "أثق في قدرتي على تقديم أفضل مستوى خلال الموسم المقبل، وبكل تأكيد سعيد بوجودي مع الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالقلعة الحمراء".

وأوضح: "حصول اللاعبين على راحة ذلك من الأمور الجيدة، خاصة بعد ختام الموسم الماضي، وبدء الاستعداد بشكل قوي من خلال فترة الإعداد وإقامة المعسكر الخارجي، وذلك لتجهيز اللاعبين لموسم طويل، والجميع بعد العودة للتدريبات لديهم حماس وروح للمنافسة على البطولات وحصد أكبر عدد من الألقاب".

لقرأ أيضًا: لاعب الأهلي يكشف كواليس مفاوضات تجديد العقد مع الأحمر

وأردف: "جمهور الأهلي معتاد على الألقاب، واللاعبون أيضًا يجب أن يكونوا على قدر المسئولية، لابد أن يكون كل لاعب قدوة إلى زملائه في الفريق، خاصة أن جماهيرنا تريد دائمًا تحقيق الألقاب فقط، ولذلك أي لاعب دائمًا هدفه الفوز فقط لا غير".

وأكمل: "لدينا حالة من التفاؤل ونأمل أن تكون البداية قوية هذا الموسم وأن نفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي، وبالتأكيد اللقب سيفرق كثيرًا مع اللاعبين، وإقامة المباراة في مطلع الموسم سيكون دافعًا إيجابيًّا للاعبين من أجل القتال على فرصة المشاركة بصفة أساسية وتحقيق البطولة".

وأتم محمود متولي، تصريحاته بتوجيه رسالة إلى الجماهير، ليرد: "أتلقى دعم كبير من الجماهير وظهر ذلك بقوة خلال الفترة الأخيرة، والجماهير يتمنون دائمًا أن أقدم أفضل مستوى لي، وكانوا حريصين على دعمي في وقت غيابي عن الفريق".