الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:03 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابطة الأندية تصدر فرمانا عاجلا للنادي المصري بشأن مبارياته بالموسم الجديد

رابطة الأندية
رابطة الأندية

تلقى النادى المصرى البورسعيدي، إخطاراً من رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، يفيد بخوض مبارياته في الموسم الجديد المقبل نسخة 2023- 2024، على أرضية ميدان استاد برج العرب بالإسكندرية.

ووصل النادي المصري صباح السبت الماضى إلى المغرب، لبدء المرحلة الثانية من الإعداد، حيث خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي تدريبات بدنية فى اليوم الأول بصالة الجيم فى مقر الإقامة.

35 فردا ببعثة الفريق المصري البورسعيدي

وتضم بعثة الفريق المصرى 35 فردًا، بينهم 23 لاعباً بالإضافة إلى 12 من أعضاء الجهاز الفنى والإدارى والطبى ومسئولى المهمات.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدى 4 مباريات ودية، والتي ستقام أيام 29 أغسطس الجارى، و3 و4 و8 سبتمبر.

صفقات النادي المصري بالميركاتو الصيفي

نجح النادى المصرى خلال سوق الانتقالات الصيفية فى ضم 9 صفقات قوية لتدعيم صفوفه بالموسم المقبل، وهم: ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكرى من الداخلية، ومحمد الشامى من الإسماعيلى، باهر المحمدى من الإسماعيلى، وثنائى الزمالك، أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، ويوسف الجوهرى من المقاولون العرب، وليستويل أمانكونا مهاجم فريق ريال تامالى يونايتد الغاني، التونسي فخر الدين بن يوسف.

ويذكر أن، رابطة الأندية المصرية حددت يوم 20 سبتمبر، موعدا مبدئيا لإنطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2023/ 2024.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية