الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:20 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فخر الدين بن يوسف يكشف كواليس المفاوضات مع المصري البورسعيدي

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

علق التونسي فخر الدين بن يوسف، الوافد الجديد لصفوف الفريق الكروي الأول بنادي المصري، على انضمامه للفريق البورسعيدي، وخوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأعلن نادي المصري البورسعيدي، أول أمس الجمعة، التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف، في صفقة انتقال حر، بعدما أنهى تعاقده مع بيراميدز، ووقع اللاعب على عقد مع الفريق البورسعيدي لمدة موسمين.

وأكد فخر الدين بن يوسف، في تصريحاته لموقع النادي الرسمي: "في البداية لدي حالة من السعادة الكبيرة، بالوصول والانضمام إلى نادي المصري البورسعيدي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن مجلس الإدارة والجماهير".

وأردف لاعب بيراميدز السابق، قائلًا: "نحتاج الفترة الحالية دعم الجماهير والوقوف خلفنا، وأتمنى تواجدهم معنا في كل مكان وأن نسعدهم بالنتائج".

وأكمل فخر الدين، قائلًا: "لا يوجد ما يمنعنا من أن يكون هذا الموسم موسمًا ذهبيًا للمصري، والفريق نجح في التعاقد مع لاعبين مميزين واللاعبين القدامى قدموا موسمًا مميزًا".

اقرأ أيضًا : موقف ثنائي الأهلي المصاب من معسكر النمسا

وأوضح: "لابد من التركيز في كل مباراة طوال الـ 90 دقيقة، وأن نعطي كل فريق تقديره، سواء كان صغيرًا أو كبيرًا، لكي تنصفنا الكرة، ونمتلك جاهزا فنيا بقيادة علي ماهر، على أعلى مستوى من التميز".

واختتم فخر الدين بن يوسف: "المفاوضات مع نادي المصري، في البداية أخذت بعض الوقت، وكانت هناك اتصالات من أندية أخرى بعد ما قدمته الموسم الماضي، ولكن بعدما وصل عرض رسمي، من المصري لم يستغرق الأمر يومين واتفقنا على كل شيء".