الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:27 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024

المصريين الأحرار: حملة شعبية لدعم الرئيس السيسى في انتخابات الرئاسة

حزب المصريين الأحرار
حزب المصريين الأحرار

استقبل حزب المصريين الأحرار عددا من طلبات الانضمام من شخصيات عامة ومجتمعية وذلك من أجل التعاون في تكوين هيكل حملة الحزب من أجل دعم ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث رحب الحزب بمشاركة كل المحبين لمصر في دعم حملة ترشح الرئيس.

حزب المصريين الأحرار: تكثيف الدورات الخاصة بإعداد شباب الحملة الانتخابية الرئاسية

وأصدر الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار؛ وفقا لبيان الحزب، توجيهات تضمنت منح الأولوية بالعمل علي تكثيف الدورات الخاصة بإعداد شباب الحملة الانتخابية الرئاسية لدعم ترشح الرئيس السيسي سوءا كانوا من كوادر الحزب او المُنضمين إلي الحملة حديثًا علي القيام بمتابعة الانتخابات الرئاسية وكيفية التعامل تحت ضغط كبير، إلي جانب البدء في القيام بتجهيز جميع المستلزمات التي تحتاجها من أجل إقامة غرفة عمليات مركزية.

كما أصدر الدكتور عصام خليل تكليفا إلي وحدة البحث ومركز الدراسات التابع لحزب المصريين الأحرار من أجل العمل على القيام بمتابعة والرد علي كافة الادعاءات التي بروج لها مرشحين محتملين أو عدد من الجهات المدفوعة من أجل العمل علي التشكيك في إنجازات الرئيس السيسي أو العمل علي تفتيت وحدة هذا الشعب العظيم.

اقرأ أيضا.. الصمودي: الانضمام إلى البريكس سوف يمكن مصر من الحصول على احتياجاتها من القمح بالعملات المحلية