الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:47 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر وتغطية حية لآخر 24 ساعة في سوق الانتقالات الصيفية الأوروبية

محمد صلاح
محمد صلاح

يقدم موقع "الطريق" بث مباشر وتغطية حية وحصرية لآخر 24 ساعة في سوق الانتقالات الصيفية 2023/2024، والتي تنتهي في منتصف الليل.

تابعوا معنا في تحديث مستمر على " الطريق"، لآخر الأحداث والانتقالات الصيفية الأوروبية، وتحديدا الصفقات التي لم تحسم بعد أو المفاجئة التي لم يعلن عنها حتى الآن.

بث مباشر وتغطية حية لآخر 24 ساعة في سوق الانتقالات الصيفية

ويُعد محمد صلاح، وكليان مبابي أبرز الصفقات التي ينتظرها جماهير الكرة العالمية،خاصًة بعد الأنباء المتداولة بتحرك ريال مدريد في الساعات الأخيرة لحسم صفقة مبابي.

ويترقب الجمهور العربي ومشجعي الريدز الساعات الأخيرة من الميركاتو تخوفًا من انتقال محمد صلاح إلى صفوف اتحاد جدة، خاصًة في ظل العرض المغري الذي قدمته إدارة النمور من أجل التعاقد مع الفرعون المصري

برايتون يعلن رسميًا ضم أنسو فاتي

أعلن نادي برايتون ضم أنسو فاتي بشكل رسمي قادما من برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشر النادي بيانا عبر سابه الرسمي على منصة"x": " يسعدنا تأكيد توقيع أنسو فاتي على سبيل الإعارة لمدة موسم من برشلونة".

برشلونة يعلن رحيل كليمنت لونجليه

كما أعلن نادي برشلونة الإسباني، رحيل مدافعه الفرنسي، كليمنت لونجليه، على سبيل الإعارة إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم صفوف الفريق.

ونشر البرسا صورة للاعب ووكتب عليها: "اتفاق بشأن إعارة كليمون لونجليه إلى أستون فيلا الإنجليزي لموسم واحد دون خيار شراء بعد انتهاء مدة الإعارة.

مانشستر يونايتد يتعاقد مع حارس فناربشخة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم، الجمعة، تعاقده مع الحارس التركي ألتاي بايندير، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الأوروبية.

ورحب الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي عبر "تويتر" بصفقة الحارس التركي، حيث نشر صورا من توقيع العقود في حضور المدير الفني تين هاج معلقا عليها: "لحظة فخر".

ونشر مانشستر يونايتد بيانً رسميًا: "وقع بايندير على عقود انتقاله إلى الشياطين الحمر حتى 2027 مع خيار التمديد لعام إضافي".

اقرأ أيضًا:

بوعد مزيف.. «الطريق» تكشف كيف تسبب محمد صلاح في غضب اتحاد جدة