الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:54 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بوعد مزيف.. «الطريق» تكشف كيف تسبب محمد صلاح في غضب اتحاد جدة

محمد صلاح
محمد صلاح

أصبح الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني، حديث الساعة حول العالم في الساعات الأخيرة، خاصة بعد الأنباء المتضاربة حول مستقبله والرحيل المحتمل إلى اتحاد جدة السعودي.

ويسعى اتحاد جدة السعودي للحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن خطة المملكة لاستقطاب اللاعبين الكبار في مختلف الدوريات العالم، وينقصهم الفرعون، بعدما نجحت في التعاقد مع جميع اللاعبين الذين تردد اسمهم على الساحة، باستثناء ليونيل ميسي الذي فضل الانتقال إلى إنتر ميامي ودعم مشروع بيكهام في أمريكا.

وتضاربت الأنباء حول مستقبل محمد صلاح، بين من يؤكد أن الفرعون اقترب بالفعل بل وبعضهم كشف عن موعد وصوله للمملكة مثل صحيفة "عكاظ" السعودية، والآخر يرفض فكرة الاعتراف بخروج محمد صلاح من المملكة المتحدة، مثل صحيفة "ذا أثليتك"، والتي أكدت أنها لا مساس به.

اقرأ أيضًا: التفاصيل الكاملة لمواعيد وقرعة دور المجموعات للدوري الأوروبي 2023/2024

وأثار محمد صلاح غضب مسؤولي اتحاد جدة في الساعات الأخيرة، حيث أكد مصدر خاص لـ جريدة "الطريق" من النادي السعودي، أن المسؤولين غاضبون من الفرعون، خاصة بعدما أبدى رغبته في التوقيع للنادي وتجربة الاحتراف في دوري روشن.

وهذا الأمر هو ما جعل النادي السعودي يهتم بالصفقة، ويعلنها لجماهيره بغرض إسعادهم باستقطاب لاعب كبير بحجم الفرعون، ليسير على خطى باقي الأندية السعودية، والتي خاضت موسم انتقالات أسطوري.

ورغم تمسك الاتحاد بـ محمد صلاح بعدما أبدى موافقته على الرحيل، إلا إن الإدارة غاضبة منه وفقًا لتصريحات المصدر الخاصة، والذي أكد أن المسؤولين أعتبروا محمد صلاح تخلى عنهم مؤخرًا، وترك مصيره في يد إدارة ليفربول الإنجليزي تمامًا، وهو ما صعب الأمر على مسؤولي النادي السعودي.

ويخوض الاتحاد معركته حاليًا مع نادي ليفربول، ويسعى لرفع المقابل المادي لمحاولة إقناعهم بالتخلي عن محمد صلاح، بعدما قرر اللاعب عدم التدخل وترك القرار النهائي على مائدتهم.