الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:28 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير: مدرب ليفربول الجديد يستعد لبيع الفرعون المصري

ليفربول
ليفربول

حدد ريتشارد هيوز، المدير الرياضي الجديد لنادي ليفربول، مهامه داخل قلعة الريدز بعد تولي المسؤولية بشكل رسمي أمس الأربعاء، بالتعاون مع المدير الرئيس التنفيذي مايكل إدواردز.

وذكرت شبكة "Football 365"، إن أولى مهام هيوز المدير الرياضي الجديد لفريق ليفربول، التعاقد مع مدرب جديد وهناك مفاضلة بين تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني، روبرتو دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون.

وتتمثل المهمة الثانية للمدير الرياضي الجديد لفريق ليفربول، في بيع النجم المصري محمد صلاح، إذا وصل عرضًا جيدًا من الدوري السعودي بنهاية الموسم الحالي مثلما حدث من اتحاد جدة بالصيف الماضي.

ويبحث ريتشارد هيوز، عن التعاقد مع صفقة قوية في أول فترة تعاقدات مع ليفربول وللمدرب الجديد، لكن مع مراعاة عدم وقوع النادي تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف.

ولعدم وقوع ليفربول، تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف، سيتجه النادي لبيع محمد صلاح، والاستفادة ماديًا لأن عقده ينتهي في 30 يونيو 2025، وإذا لم يرحل في الصيف المقبل سيكون بالمجان بعد نهاية الموسم القادم.

فيما يخطط هيوز لتجديد عقود عدد من لاعبي ليفربول، قبل نهايتها وعلى رأسهم ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، مع دراسة منح بعض اللاعبين الآخرين عقود جديدة مثل جاريل كوانساه، إبراهيما كوناتي، كاويمين كيليهر.

ثم التعاقد مع جمال موسيالا صانع ألعاب بايرن ميونخ الألماني، والمنتهي عقده في يونيو 2026، وهي رابع مهمات المدير الرياضي الجديد لنادي ليفربول.

وأخيرًا المهمة الخامسة، والتي تتمثل في التعاقد مع قلب دفاع جديد خاصة مع أنباء رحيل جويل ماتيب والاعتماد على جو جوميز في الظهير الأيمن، ويفاضل المدير الرياضي الجديد للريدز بين بيير وهينكابي، إدموند تابسوبا وجوناثان تاه ثلاثي باير ليفركوزن، بجانب أنطونيو سيلفا لاعب بنفيكا، عثمان ديوماندي لاعب سبورتنج لشبونة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا