الطريق
الأحد 26 مايو 2024 12:12 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

أرسنال يرصد 65 مليون يورو لضم نجم ريال مدريد

إبراهيم دياز
إبراهيم دياز

يرغب مسؤولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، التعاقد مع المغربي إبراهيم دياز، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وطبقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"الإنجليزية، فإن إدارة أرسنال وضعت إبراهيم دياز نجم الريال، لدعم خط وسط المدفعجية في الموسم المقبل، ورصد الجانرز مبلغ 65 مليون يورو لحسم الصفقة.

ويرتبط المغربي دياز، صاحب الـ 24 عامًا، بعقد مع ريال مدريد ينتهي في يونيو 2027، وقد يرفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي فكرة الإستغناء عن لاعب ميلان السابق، للحاجة إلي جهوده في وسط الملعب الهجومي مستقبًلا خاصة في ظل كبر سن الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش وإقتراب رحيلهم عن سانتياجو برنابيو.

ويمثل دياز، قطعة أساسية في تشكيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بفضل ما يملكه من إمكانيات فنية وسرعات عالية داخل أرضية الملعب.

ولعب دياز 32 مباراة مع ريال مدريد الموسم الجاري 2023-2024، وأحرز 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، وحصد كأس السوبر الإسباني موسم 2023-2024.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد وافق على تغيير الجنسية الرياضية لنجم ريال مدريد، ابراهيم دياز، من الإسبانية إلى المغربية، ليلعب خلال الفترة المقبلة، بقميص منتخب أسود الأطلسي، ويتصدر قائمة المغرب في التوقف الدولي القادم وخوض مباراتي أنجولا وموريتانيا الوديتين.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا