الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:50 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد بهدف محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أحرز محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، الهدف الثانى في شباك مانشستر يونايتد، عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 83 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2023-2024 لتصبح النتيجة التعادل 2-2.

يحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 70 نقطة، خلفًا لأرسنال المتصدر برصيد 71 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 48 نقطة.

ويستهدف ليفربول الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي فى ظل المنافسة الشرسة مع أرسنال ومانشستر سيتي، حيث يملك فى رصيده 70 نقطة.

ويدخل رفاق النجم المصري محمد صلاح مباراة اليوم منتشين بالفوز الذي حققوه على فريق شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفى المقابل يسعى اليونايتد لتعويض الخسارة القاتلة التي تعرض لها أمام مضيفه فريق تشيلسي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتعد شباك مانشستر يونايتد مفضلة للنجم المصري محمد صلاح، حيث نجح الفرعون المصري في تسجيل 13 هدفا، خلال 14 مباراة سابقة خاضها ضد اليونايتد في مختلف المسابقات، بواقع 10 أهداف في الدوري الإنجليزي و3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويعاني كلا الفريقين من غيابات عديدة بسبب الإصابة، إذ يفتقد ليفربول، لخدمات الحارس البرازيلي أليسون بيكر، جويل ماتيب، ديوجو جوتا وألكسندر أرنولد، في المقابل يغيب عن مانشستر يونايتد كل من لوك شو، ليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف.