الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:56 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليفربول يعتزم على تقديم عرضًا مغريًا لـ «أرنولد»

ليفربول
ليفربول

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، أن مسؤولي ليفربول الإنجليزي، حريصون على تمديد التعاقد مع ترينت ألكسندر أرنولد، نجم الفريق الأول لكرة القدم، والذي ارتبط اسمه أخيرا بإمكانية الرحيل إلى ريال مدريد.

وشدد موقع "فوتبول إنسايدر"، نقلاً عن مصادر وصفها بالموثوقة، فإن إدارة الريدز يستعدون لتكثيف محادثات التعاقد مع ألكسندرأرنولد، البالغ 25 عامًا، في نهاية الموسم، وذلك على الرغم من اهتمام ريال مدريد بضم أرنولد، إلا أنه لم يتواصل مع اللاعب أو ناديه حتى الآن.

وتابع: "ليفربول يعتزم تقديم عرض بمدة تعاقد أطول إلى أرنولد، على عكس نجميه الدولي المصري محمد صلاح والهولندي فان دايك، مع بقاء قرابة عام واحد على نهاية عقودهم مع الفريق".

وأضاف: "ينتظر ليفربول عودة "مهندس الصفقات" أو العقل الأول للنادي في السابق مايكل إدواردز لمنصبه من جديد خلال الفترة المقبلة، حيث سيكون الدور الجديد له هو رئيس عمليات كرة القدم، كل ذلك يأتي في إطار خطة الريدز لما بعد رحيل يورجن كلوب المدير الفني للفريق".

وأوضح: "يقود إدوادرز عملية التفاوض مع ثلاثي الفريق، حيث يعتزم تقديم عرض "ضخم" لترنت ألكسندر أرنولد، بينما سيقدم عرضاً أقل بكثير لصلاح والمدافع الهولندي".

ووفقا ل"فوتبول إنسايدر" فقد أمضى أرنولد مسيرته كاملة في ليفربول، فقد انضم إلى النادي وهو بعمر السادسة وتدرج في فئاته حتى صعد إلى الفريق الأول في 2016 ومنذ ذلك الحين وهو لاعب أساسي لا غنى عنه في تشكيلة المدرب الألماني يورجن كلوب.

وأردف: "سيبلغ صلاح 32 عاماً في شهر يونيو المقبل، وبعده بشهر واحد سيصل فان دايك إلى عامه الثالث والثلاثين، وارتبط اسم صلاح بإمكانية الانتقال للدوري السعودي الموسم المقبل، حيث كشفت التقارير على أن الدولي المصري على رادار ناديي الاتحاد والهلال".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا