الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:32 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب أرسنال: مواجهة لوتون تاون صعبة

أرتيتا
أرتيتا

شدد ميكيل أرتيتا، مدرب الأرسنال، على صعوبة مواجهة ضيفه لوتون تاون، والمقرر إقامتها غدا الثلاثاء، على أرضية ميدان استاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.

وكشف أرتيتا فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "المواجهة صعبة، سنتطلب مجهود كبير وسنكون بحاجة إلى تقديم المزيد، إنها بعد يومين ونصف من مباراة السيتي".

وتابع: "عندما ترى المباريات التي لم يحققوا فيها النقاط الثلاث فهو أمر صعب، نحن لسنا في الصدارة وهذا يعني أننا فقدنا بعض النقاط في أماكن أخرى".

وأضاف: "ساكا بخير، لم نتدرب بعد، فقط جلسة تعافي، لدينا حصة تدريبية خفيفة و قصيرة اليوم، للاستعداد للمباراة وسنرى ما إذا كان سيلعب كأساسي أم لا".

وأوضح: "مارتينيلي متاح لأنه كان متاح للمشاركة ضد خصم صعب للغاية، سنتدرب اليوم في وقت لاحق و سنرى كيف هو غدًا".

ويقع أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 65 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة، والتعادل في 5، والخسارة في 4، وتسجيل 70 هدفا وتلقي 24 هدفا.

ويخطط الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، للتفوق على أستاذه بيب جوارديولا ويورجن كلوب ويخطف لقب الدوري الإنجليزي.

وحال تتويج أرتيتا، صاحب الـ42 عاما، بلقب الدوري الإنجليزي سيكون أصغر مدرب يتوج باليريميرليج عبر التاريخ، وفقا لشبكة "سكواكا" البريطانية لإحصائيات كرة القدم.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا