الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:54 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ممرضة بمطروح تتنبأ بوفاتها على الفيس بوك.. وصديقتها: «كانت تغسل الموتى»

ممرضة مطروح
ممرضة مطروح

خيمت حالة من الحزن على أهالي مطروح بالأمس بعد وفاة ممرضة تنبأت بموتها عبر منصات التواصل الاجتماعي على «فيس بوك» في يوم 14 أغسطس الماضي، حيث كتبت وصيتها الأخيرة وشاركتها مع عدد من الأصدقاء ليدعوا لها بالرحمة والمغفرة حين يتوفاة الله.

كيف توفت ممرضة مستشفى مطروح

كانت مروة علي مشرفة تمريض في مستشفى مطروح العام وتوفت عندما ذهبت في زيارة لأسرتها بمحافظة البحيرة وعندما غلب عليها النوم استاذنت للخلود قليلًا ولكنها تأخرت في نومها فحاولت شقيقتها أن تيقظها فوجدتها متوفاة.

وقالت مروة في وصيتها الأخيرة المنشورة عبر منصات التواصل الاجتماعي قبل وفاتها: "وصيتي الأولى والأخيرة.. حين يتوفاني الله سامحوني واستروا عيوبي، وادعوا لي بالرحمة والمغفرة، وتذكروا صحبتي ومحبتي لكم دائمًا".

وصية مروة على

وتابعت مروة في وصيتها: "وإن كنت يومًا أخطأت فسامحوني وأذكروا أجمل صفاتي وانسوا أخطائي، وادعوا لي دائمًا أن يشفع الله في كل آية من آيات القرآن الكريم، آوسأل الله أن تكونوا شاهدين لي جميعًا بالخير".

وصية ممرضة مطروح

وواصلت مروة: "لا أعلم بأي ساعة كتب الله أن يقبض روحي فيها فاللهم ارحمني يومًا يصلون على صلاة لا ركوع لها ولا سجود، وبجناتك اللهم أدخلني وأسكني الفردوس الأعلى وكل أحبتي فالله من غير حساب ولا سابقة عذاب برحمتك يا ا{حم الرحمين".

حالة مروة علي قبل وفاتها

وبحسب المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي أن الممرضة مروة شعرت بألم في معدتها وعلى لفور توجهت لعمل منظار لها واتصلت بوالدتها ثم سافرت إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة وسط حالة كبيرة من الصدمة، وقالت صديقتها، إنها كان تتوع لتغسيل موتى فيروس كورونا، كما أنها كانت محبوبة بين الجميع.

وفي سياق آخر، توفى 3 شباب في 13 أغسطس الماضي بحادث اصطدام سيارة بأخرى في مدينة الصالحية وقد تنبأ من بينهم مهندس يدعى محمد صلاح بوفاته في آخر منشور له على الفيسبوك كما غير صورته الشخصية إلى رجلا ممسكًا بنتيجة ممزقة من العام الميلادي.

اقرأ أيضا:تنبأت بموتها قبل عام وتاجر أهلها بها.. مفاجآت في وفاة ...