الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:58 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشافي: برشلونة لم يستفد من التحكيم في الدوري الإسباني

تشافي
تشافي

أعرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن ثقته في قدرات فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية أمام أوساسونا، في المباراة التي ستجمعهما غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبيل المباراة: "نحن نستعد بجدية وتركيز لهذه المباراة، فأوساسونا فريق قوي وصعب، خاصة على أرضه، ولديه مدرب ممتاز يعرف كيف ينظم لاعبيه".

وأضاف تشافي هيرنانديز: "نحن نسعى لتحسين أدائنا والظهور بشكل أفضل من الموسم الماضي، فالإدارة قامت بعمل رائع في تدعيم الفريق بلاعبين مميزين، وأنا راضٍ عن مستوى التزام وروح اللاعبين".

وأشار تشافي إلى أن رحيل ثلاثة من نجوم الفريق، إريك جارسيا والزلزولي وفاتي، كان بطلب منهم، مؤكداً أن برشلونة يضم لاعبين ذوي جودة عالية يستطيعون المنافسة على جميع المستويات.

وتحدث تشافي عن صفقتي كانسيلو وجواو فيلكس، قائلاً: "هما لاعبان رائعان يضافان قوة إلى الفريق، كانسيلو يمكنه اللعب في الجهتين، وفيليكس لاعب موهوب وسريع وهداف، ويتناسب مع أسلوبنا بنسبة 100%".

وأكد تشافي أن كانسيلو وفيليكس جاهزان للعب غدا، بينما إينيجو مارتينيز متعافٍ للتو من إصابة، وسيحتاج إلى بعض الوقت لاستعادة إيقاعه.

وعن قضية نيجريرا، التي تتهم برشلونة بالتلاعب في التحكيم، قال تشافي: "أنا لا أصدق هذه الاتهامات، فأنا لم أستفد من التحكيم طوال مسيرتي كلاعب ومدرب".

وعن فشل التعاقد مع بيرناردو سيلفا، قال تشافي: "هو لاعب جيد، لكنه ليس من لاعبينا، وأنا سعيد بما أملكه من لاعبين".

وختم تشافي حديثه بالتأكيد على طموحه في دوري الأبطال، قائلاً: "نحن نرغب في الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في هذه المسابقة، ولذلك نحن نركز على حصد المركز الأول في المجموعة، رغم صعوبة المنافسة".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية