الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشافي يطلب عودة ليونيل ميسي لبرشلونة

ميسي
ميسي

طلب تشافي هرنانديز، مدرب نادي برشلونة الإسباني، إدارة النادي الكتالوني، بإعادة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الكامب نو، خلال الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن تشافي هرنانديز، مقتنع بأن عودة البرغوث الأرجنتيني إلى البلوجرانا، يمكن أن تساهم كثيرًا في إنعاش البارسا، على الصعيدين المالي والرياضي.

ويقتنع تشافي هرنانديز، إن عودة البولجا إلى النادي الكتالوني سيؤدي إلى إيقاف الخلافات التي نشأت نتيجة رحيله عن الكامب نو، وإغلاق دائرة العلاقة التي بدأت عندما كان انضم للفريق عندما كان طفلًا.

وكانت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، قد ذكرت في تقرير لها، إن قائد المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي هدد إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بالرحيل عن الفريق الباريسي والعودة إلى برشلونة في حال التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

تمنى خورخي ميسي، والد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عودة نجله لنادي برشلونة الإسباني من جديد، والذي انطلق منه نحو العالمية وتسبب في صنع أسطورته.

وتصدر وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لأحد جماهير النادي الكتالوني مع خورخي ميسي، وعند سؤاله برؤيته لعودة نجله لنادي الأساسي، رد قائلًا: "أتمنى حدوث ذلك في يوم من الأيام".

يذكر أن ميسي قد رحل عن النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أكثر من 15 عامًا في الكامب نو، بعدما بدأ مسيرته من خلاله وحصد خلاله العديد من الألقاب الجماعية والفردية والتي جعلته على صدارة لاعبي العالم في الألفية الجديدة.