جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 7 فبراير 2023 04:32 مـ 17 رجب 1444 هـ

مفاجأة..برشلونة يعلن تجميد بيع قمصان ليفاندوفسكي في متجره

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، تجميد بيع قميص المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، المنضم حديثا من صفوف بايرن ميونخ ، في المتجر الرئيسي للنادي بملعب، كامب نو.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن هذا القرار جاء من جانب إدارة النادي الكتالوني، بسبب الطلب الكبير على شراء قميص ليفاندوفسكي في الأيام الأخيرة بمتاجر البارسا، لدرجة نفاد حرف "W" في المتجر الرئيسي بالكامب نو.

ومن المرجح، أن يعمل نادي برشلونة الإسباني، على حل هذه المشكلة سريعا، في موعد أقصاه غدا الخميس، حتى تعاد طباعة قمصان البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الأيام المقبلة.

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، بشكل رسمي، رحيل اللاعب البولندي المخضرم، روبرت ليفاندوفسكي، إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال هربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، في تصريحات للحساب الرسمي للعملاق البافاري عبر موقع "تويتر" تصريحات، قال خلالها: "لدينا التزام شفهي من برشلونة، كان اتفاقًا جيدًا لكلا الطرفين تمتع بالوضوح".

وتابع: "ليفاندوفسكي لاعب رائع ويستحق الأفضل دائمًا، لقد فزنا بكل شيء، نحن ممتنون للغاية لما قدمه لنا في بايرن ميونخ".

وذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن النادي الكتالوني سيدفع مبلغًا قدره 45 مليون يورو، إلى جانب إضافات قدرها 5 ملايين يورو، مقابل حصوله على اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي لمدة ثلاثة سنوات، مع خيار التمديد لعام آخر.

ومن المحتمل أن يشارك اللاعب البالغ 34 عاما، في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، والمقرر إقامتها يوم الأحد 24 يوليو الجاري.

يذكر أن عقد ليفاندوفسكي مع البايرن كان سينتهي في يونيو 2023، حيث استطاع تسجيل 50 هدفا في جميع المسابقات خلال الموسم المنقضي، وحقق لقب هداف الدوري الألماني للمرة الثانية على التوالي برصيد 35 هدفًا.