الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:06 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري

أشرف السعد يؤيد الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة: جاء بمعجزة

رجل الأعمال أشرف السعد
رجل الأعمال أشرف السعد

أكد رجل الأعمال أشرف السعد، من لندن، دعمه وتأييده لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشددًا على أنه لم يأت بصناعة بشرية ولكنه جاء بمعجزة من الله.

ولفت أشرف السعد، إلى أنه يتوقع فوز الرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة بـ"اكتساح" على الرغم من الهجوم الشديد الذي يتعرض له من قبل أعداء الوطن، مؤكدا فخره بالدفاع عن وطنه دائمًا.

تأييد أشرف السعد للرئيس السيسي

وقال رجل الأعمال أشرف السعد :" لو الرئيس السيسي مبقاش رئيس مصر خلال الانتخابات الجاية هحط الشبشب في بوقي وسأغلق صفحات السوشيال"، حسب تعبيره.

وكان "السعد" غرد عبر تويتر منذ شهرين تقريبا قائلا: "يجب أن تقف كل نخب العالم السياسية والدينية والاجتماعية والإخوان وقفة تحية واحترام لشخصي الضعيف فأنا الوحيد في العالم الذي أعلنت قبل عزل مرسي بشهرين على قناة "المستقلة" أن الفريق السيسي هو رئيس مصر القادم حتى السيسي نفسه لم يكن يعلم ذلك وكل قادة الجيش أعلنوا أنه لن يترشح".

اقرأ أيضًا: أشرف السعد: الخطيب لو طلب نصف ثروتي لن أتردد.. ومن يعلن الحرب على بيبو ”نكرة” لا يعرفه أحد

موضوعات متعلقة