الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف السعد: الخطيب لو طلب نصف ثروتي لن أتردد.. ومن يعلن الحرب على بيبو ”نكرة” لا يعرفه أحد

محمود الخطيب- مصدر الصورة: حساب أشرف السعد على فيس بوك
محمود الخطيب- مصدر الصورة: حساب أشرف السعد على فيس بوك

استعاد رجل الأعمال المصري أشرف السعد، ذكرياته مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكتب السعد عبر حسابه على (فيس بوك): "محمود الخطيب، بيبو، عرفته وأنا وهو في الثانوية العامة، تعرفت عليه في منزل سيد السبكي جاري وصديق عمري وكان يلعب في الأهلي، وعرفت بيبو وتخرجنا معا من معهد التعاون واستمرت الصداقة".

وأضاف: "وعندما امتلكت مصنع زانوسي للثلاجات ويوم الافتتاح أرسلت له ثلاجة هدية فأصر أن يدفع ثمنها وكان وقتها معي مليارات وهو صديقى جدا ويزورني كثيرا ولم أشعر يوم أنه طالب دنيا".

وتابع: "ولو طلب وقتها نصف مالي كنت سأعطيه وكل أصحابه ملياريرات لم أسمع من احد منهم أن الرجل استشرف على شئ أو أخذ شئ بسيف الحياء بل عرفته على مر خمسون عاما لا أذكر مرة واحدة انه تلفظ بلفظ خارج وأصبح أمير قلوب كل المصريين حتى من يشجعوا أندية غير الأهلي".

وواصل: "وفي عز أزماته مع خصومه لم يلمح مرة واحدة أنه ممكن يستخدم شعبيته لإثارة الفوضى في البلد وسمعنا كثيرا ممن في قلوبهم مرض يقذفونه بتهم لا أقول عنها إلا أنها بذيئة وكل يوم تسمع من يسبونه من داخل مصر ومن خارج مصر حسدا من عند أنفسهم من بعد ماتبين لهم انه بيبو هو أمير القلوب الحقيقي".

وأكمل: "وأتحدى أي شخص فى العالم يأتي بدليل أن محمود الخطيب تلفظ بلفظ خارج أو هدد أنه سيحرك ستون مليون أهلاوي إذا حدث له شئ مثلما يفعل الآخرون محدثين النعم ولم يعرفهم أحد إلا عندما أعلنوا الحرب على محمود الخطيب لأنهم كانوا نكرة حتى في بلادهم رغم أنهم من أثرياء العالم".

وأتم: "فهنيئا لبيبيو حب الشعب المصري كله بل الشعوب العربية كلها وللحديث بقية".