الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”الخطيب مستحيل يعمل كده”.. إعلامي سعودي يفتح النار على مرتضى منصور

مرتضى منصور - مصدر الصورة: موقع الزمالك
مرتضى منصور - مصدر الصورة: موقع الزمالك

انتقد الإعلامي السعودي أحمد العجلان، تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حول مطالبة نادي الهلال السعودي بالتنازل عن مكافأة كأس سوبر لوسيل لصالح ناديه.

وقال العجلان في فيديو له عبر موقع "تويتر": "أنا متأكد من أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لو واجه الهلال مستحيل أن يطلب مكافأة المباراة مثلما فعل رئيس الزمالك".

وأضاف: "هذا أمر يقلل من قيمة النادي، لازم تكون نظرتك أكبر من كده، هي أشياء لا تشترى".

وتابع: "كارتيرون ترك نادي الزمالك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبعدين تعاقد معه الزمالك مجددا، هذه نقطة أصغر نادي في السعودي يرفض يعملها".

وكان الهلال السعودي قد توج بكأس سوبر لوسيل، الجمعة، بعد الفوز على الزمالك بركلات الجزاء 4-1، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة أياكس بدوري الأبطال