الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبد الحفيظ: كولر المسؤول عن ملف الصفقات الجديدة في النادي الأهلي

الجهاز الفني للأهلي - الموقع الرسمي للنادي
الجهاز الفني للأهلي - الموقع الرسمي للنادي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، موقف الأهلي من إبرام الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أعلن عن صفقتين فقط حتى الآن، وهما شادي حسين والبرازيلي برونو سافيو.

وقال عبد الحفيظ في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "قرار إبرام الصفقات الجديدة في الفترة المقبلة سيكون عن طريق الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر".

وأوضح عبد الحفيظ أن كولر هو المسؤول عن ملف الصفقات بعدما تولى المهمة رسميًا، وأنه يشاهد في الفترة الحالية العديد من المباريات السابقة للفريق قبل اتخاذ أي قرار في هذا الملف.

اقرأ أيضًا: «على الفيسبوك».. بايرن ميونيخ يستفز برشلونة قبل مواجهة اليوم بدوري الأبطال

وأكد سيد عبد الحفيظ على أن هناك عددًا كبيرًا من اللاعبين مرشحين للانضمام للنادي الأهلي سواء مصريين أم أجانب، وتم عرضهم بالفعل على المدير الفني، وهو يشاهد مبارياتهم لتحديد حاجة الفريق منهما واختيار الأنسب بينهما.

وعن قطاع الشباب في الأهلي، أوضح عبد الحفيظ أنه تم عرضهم على كولر ومنهم من ظهر بمستوى طيب في التدريبات، وجاري البحث للاستفادة بأي منهما وفقًا لاحتياجات الفريق في الفترة المقبلة، والوقوف على مستوى كل واحد منهما.

الأهلي يعلن صفقتي شادي حسين وسافيو

وأعلن الأهلي مساء أمس واليوم تعاقده مع الثنائي شادي حسين قادمًا من سيراميكا كليوباترا، والبرازيلي برونو سافيو قادمًا من بوليفار البوليفي.