الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:21 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. ليفربول يفوز على أستون فيلا بثلاثية في الدوري الإنجليزي

ليفربول وأستون فيلا
ليفربول وأستون فيلا

حقق نادي ليفربول فوزًا غاليًا على نظيره أستون فيلا، بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب آنفيلدا، ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح دومنيك سويوسلاي، من إطلاق تسديدة صاروخية على مرمى أستون فيلا، لتسكن في الشباك ويعلن عن الهدف الأول لفريقه، في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.

ومن خلال هجمة منظمة، قام ماتي كاس، لاعب أستون فيلا، في الدقيقة "22"، عن طريق الخطأ بتسجيل هدف لصالح ليفربول، وذلك من خلال تمريرة طولية من أرنولد إلى محمد صلاح، يمين منطقة الجزاء ليمهدها إلى نونيز الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيسرومن ثم المدافع وسكنت الشباك.

وشهد بداية الشوط الثاني من عمر المباراة، تألق كبير وملحوظ للحارس البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، عندما حرم أستون فيلا من تسجيل أول أهداف الفريق في اللقاء.

اقرأ أيضًا: «قبل ما تترشح للزمالك».. 11 شرطا يجب توافرهم في مرشح القلعة البيضاء

وأهدر نونيز، لاعب ليفربول، فرصة تسجيل الهدف الثالث في مرمى أستون فيلا، بالدقيقة "50" وذلك بعدما تلقى تمريرة سحرية من محمد صلاح، وسدد الكرة بالرأس بجوار المرمى من الخارج.

ونجح محمد صلاح، في تسجيل الهدف الثالث بالمباراة، في الدقيقة "55" بمرمى أستون فيلا، من خلال تسديدة قوية للكرة في المرمى.

وبهذه النتيجة، يصل ليفربول إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، فيما يحتل أستون فيلا المركز العاشر بجدول الدوري برصيد 6 نقاط.

موضوعات متعلقة