الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:29 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. كلوب يُعلن موعد وصول محمد صلاح إلى السعودية

محمد صلاح
محمد صلاح

يبدو أن الحديث ما زال مستمرًا عن مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، وإمكانية انتقاله إلى اتحاد جدة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وحصل نادي ليفربول، على خدمات الدولي محمد صلاح، في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب المصري بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025.

وأفادت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم الأحد، في تقرير أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، حدد موقفه النهائي من انضمام محمد صلاح، في الصيف الجاري، مؤكدًا أنه يرفض رحيل اللاعب في الصيف الجاري، مع الانتظار لموسم آخر، وبعدها ينتقل اللاعب إلى المملكة العربية السعودية.

أقرأ أيضا : عاجل… خطة الأهلي قبل مواجهة اتحاد العاصمة بالسوبر الإفريقي

وذكرت الصحيفة أن ملاك نادي ليفربول، خلال الفترة الحالية يدركون أن بيع محمد صلاح صاحب الـ31 عامًا بهذا المبلغ يعتبر صفقة رابحة للنادي، وهناك حالة من القلق لدى المدرب الألماني.

وأشار التقرير إلى أن يورجن كلوب، يخشى رحيل محمد صلاح من ليفربول في الأيام الحالية، لأن تعويضه بلاعب آخر أصبح غير ممكن، بعد إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

وأتم التقرير أن الدولي محمد صلاح، أبلغ المقربين منه أنه لا يمانع الانتقال إلى الاتحاد والحصول على راتب أسبوعي يصل إلى قرابة 1.5 مليون جنيه إسترليني.

موضوعات متعلقة