الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:15 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

تترقب جماهير ليفربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لمعرفة موعد مباراة الريدز أمام نظيره أستون فيلا، في المباراة التي يشارك فيها محمد صلاح وسط الكثير من التكهنات حول رحيله عن قلعة "أنفيلد".

ويتواجد فريق ليفربول تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب في المركز الرابع برصيد 7 نقاط، بعدما تعادل في المباراة الأولى أمام العملاق اللندني تشيلسي، ثم فاز بالمباراتين السابقتين أمام بورنموث ونيوكاسل على الترتيب.

بينما يتواجد فريق أستون فيلا في المركز السابع وبحوزته 6 نقاط، بعد الهزيمة القاسية أمام نيوكاسل بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، قبل أن يحقق الفوز على إيفرتون وبيرنيلي في الجولة الثانية والثالثة.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

ومن المقرر أن يحل فريق أستون فيلًا ضيفًا قويًا على نظيره ليفربول، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء غد الأحد، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف تذاع أحداث وفعاليات المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: كلوب يحبط محاولات رحيل صلاح إلى اتحاد جدة للمرة الرابعة