الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:27 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلوب يحبط محاولات رحيل صلاح إلى اتحاد جدة للمرة الرابعة

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على محاولات اتحاد جدة السعودي للحصول على خدمات محمد صلاح قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وقدم مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي الكثير من العروض بأموال كثيرة من أجل التعاقد مع الفرعون المصري، لكن موقف ليفربول ثابت ولم يتغير حول رحيل صلاح في ظل عدم تعاقد الريدز نع البديل المناسب.

يورجن كلوب يحبط محاولات اتحاد جدة

وكشفت صحيفة "ليفربول إيكو" الخاصة بأخبار النادي الإنجليزي عن تصريحات يورجن كلوب قائلًا، "لا يوجد شيء يدعو للقلق، محمد صلاح باق هنا ولن يرحل عن الفريق، كما قلت ذلك في وقت سابق".

وأكمل كلوب، "محمد صلاح من أكثر اللاعبين التزاما في التدريبات، إنه يؤدي دوره بشكل ممتاز للغاية، ويقدم المساعدة لليفربول كثيرًا، لذلك أحب أؤكد لا داعي للقلق".

وأضاف المدير الفني الألماني مفاجأة من العيار الثقيل، "محمد صلاح لم يتلقى أي عروض رسمية لرحيله عن ليفربول خلال الفترة الماضية، وإن أتت عروض فإن موقف ليفربول لم يتغير".

موعد مباراة ليفربول المقبلة

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول نظيره أستون فيلا، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي