الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:24 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

موعد سفر الأهلي للسعودية لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الإفريقي

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم السبت، عن الموعد المُحدد لسفر الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، إلى السعودية، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الإفريقي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، مساء يوم الجمعة، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس السوبر الإفريقي، بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، فيما يظهر اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي

موعد سفر الأهلي إلى السعودية لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الإفريقي

وأكد مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ "الطريق": "الأهلي حدد السفر إلى السعودية يوم 12 من شهر سبتمبر الجاري، إلى السعودية، على متن طائرة خاصة لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الإفريقي".

وأوضح المصدر، قائلًا: "من المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراة ودية أمام نظيره طلائع الحيش، يوم 11 من الشهر الجاري، وبعده يطير الفريق إلى السعودية لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي".

وأتم المصدر تصريحاته قائلًا: "تم الاستقرار على تكليف العامري فاروق برئاسة بعثة النادي الأهلي في السعودية خلال مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري".