الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 07:27 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كوكا” يؤكد صعوبة المنافسة في الأهلي.. وموقف كولر من رحيله

أحمد كوكا
أحمد كوكا

أكد أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة المنافسة في وسط ميدان القلعة الحمراء، خاصة في ظل تواجد عدد كبير من اللاعبين الكبار في نفس مركزه.

وأوضح كوكا أن هدفه هو الحصول على فرصة للعب بشكل مستمر مع النادي الأهلي في الموسم الجديد، وأن طموحه التتويج بالبطولات، خاصة وأنه موسم صعب بالنظر إلى الأندية المنافسة وعدد البطولات التي ينافس عليها الفريق.

وأشار كوكا في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن مشاركته في مباريات الموسم الماضي، تسبب في تحفيزه لبدء الموسم الجديد بشكل قوي، والتحضير الجيد في المعسكر الخارجي الجاري.

اقرأ أيضًا: بوعد مزيف.. «الطريق» تكشف كيف تسبب محمد صلاح في غضب اتحاد جدة

وأعرب لاعب الأهلي عن سعادته لمجاورته لاعبي خط الوسط الحاليين، مؤكدًا أنهم أصحاب خبرة ولاعبين كبار، كاشفًا موقفه بعدما اقترب من الرحيل عن الفريق.

وقال كوكا: "حصلت على عدة عروض، ووافقت لرغبتي في اللعب والمشاركة ولكن مارسيل كولر رفض، وتمسك بي في صفوف الفريق في الموسم الجديد، وقال لي أنني لاعب مهم في تشكيلته وسوف يعتمد علي في الفترة المقبلة".

واختتم كوكا: "أتمنى التتويج مع الأهلي بكأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا أيضًا ولكن أتمنى أن يكون لي دور في الفوز بهم".