الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:41 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشجع سعودي يلقي التلفزيون في الشارع بعد خسارة فريق الاتحاد (فيديو)

المشجع السعودي_مصدر الصورة_تويتر
المشجع السعودي_مصدر الصورة_تويتر

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي X تويتر سابقا، مقطع فيديو خاص بمشجع سعودي يلقي التلفزيون بعد خسارة فريقه المفضل خلال مباراة كرة القدم التي أقيمت خلال الساعات الماضية.

وتصدر مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته سوى السبعة ثواني قائمة البحث عبر العديد من محركات البحث للمشجع السعودي الذي أثار حالة من الجدل بعد أم ألقى التلفزيون خلال لحظة غضبه بعد خسارة فريق الاتحاد السعودي.

وأظهر مقطع الفيديو مشجع السعودي وهو يرتدي جلباب أبيض ويحمل بين يديه تلفزيون كبيرة الحجم ويلقى به خارج منزله وسط مناشدات من المحيطين به بالسيطرة على غضبه وعدم تهشيم التلفزيون.

وحرص حساب باسم Gourgous، عبر موقع التواصل الاجتماعي X تويتر سابقا على نشر مقطع الفيديو للحظة توثيق لحظة الغضب التي تملكت من المشجع السعودي وجعلته يلقي التلفزيون ويتخلص منه بعد خسارة فريقه المفضل فريق الاتحاد في المباراة الأخيرة، قائلا، شاب يرمي التلفاز بالخارج بعد فوز الهلال على الإتحاد.

وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي X مع مقطع الفيديو القصير والذي حقق نحو مليون ونصف المليون مشاهدة، فضلا عن تعليق أكثر من ألفي تعليق والآف المشاركات.

وعلق أحد المستخدمين قائلا، أعتقد أن ما حققته سواء على الصعيــد الشخصي أم المهني ليس سوى البداية، كل إنســان يتمتــع بطاقــة كبيرة ليســاعد نفسـه وعائلتـه ودينــه ومجتمعــه وبلــده والعالـم، وعلق أخر، التلفزيون من الاساس خربان ولا يتصلح، حركات.

وتمكن لاعبي فريق الهلال في تحقيق الفوز أمام نظيره الاتحاد بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف للأخير، حيث نجح في الوصول إلى الصدارة في قمة مواجهات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين لعام 2023 و 2024.

اقرأ أيضًا: مشجع يشاهد مباراة بكأس العالم أثناء إجرائه عملية جراحية