الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 04:42 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أرسنال يقلب الطاولة على مانشستر يونايتد في الوقت القاتل ويقتنص الثلاث النقاط

الآرسنال ومانشستر يونايتد
الآرسنال ومانشستر يونايتد

قلب فريق الآرسنال الطاولة على مانشستر يونايتد ويحول تأخره إلى الفوز بثلاثة مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الإمارات في الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفتتح مانشستر يونايتد التهديف في الدقيقة 27، بعد هجمة مرتدة لفريق مانشستر يونايتد وصلت إلى ماركوس راشفورد جهة اليسار فاستلم الأخير الكرة ثم توغل داخل منطقة الجزاء فسدد كرة سكنت أقصى يسار المرمى.

وأدرك فريق الآرسنال هدف التعادل في الدقيقة 29، بعد كرة عرضية أرضية من جابرييل مارتنيللي من جهة اليسار قابلها مارتن أوديجارد بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وسجل فريق الآرسنال هدف الفوز في الوقت القاتل بالدقيقة 7+90، بعدما نفذت ركلة ركنية من جهة اليمين عن طريق بوكايو ساكا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى ديكلان رايس المتمركز يمين منطقة الجزاء فاستلمها بشكل رائع وسدد كرة قوية ارتطمت بهاري ماجواير وسكنت أسفل يمين المرمى.

وعزز فريق الآرسنال النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 11+90، بعد هجمة مرتدة لأرسنال عن طريق فابيو فييرا فمرر كرة وصلت إلى جابرييل جيسوس المنفرد بالمرمى فراوغ الأخير دالوت بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية سكنت يسار المرمى.

وبهذه النتيجة يقفز الآرسنال إلى المركز الخامس برصيد 10 نقاط، وتجمد مانشستر يونايتد في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.

أحداث المباراة

وأرسلت كرة عرضية من جابرييل مارتنيللي لاعب أرسنال من جهة اليسار ابعدها دفاع مانشستر يونايتد بشكل خاطيء فوصلت إلى كاي هافيرتس ولكن الأخير تأخر في تسديد الكرة فأبعدها الدفاع من أمامه إلى ركلة ركنية من جهة اليسار في الدقيقة 13.

وأرسلت ركلة ركنية لأرسنال من جهة اليسار نفذها جابرييل مارتينيللي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى بوكايو ساكا على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية أبعدها فيكتور ليندلوف بالرأس إلى ركنية أخرى في الدقيقة 2+45.

وجاءت تسديدة من أنتوني مارسيال من يسار منطقة الجزاء ابعدها الحارس أرون رامسديل من يمين مرماه فتابعها راشفورد بتسديدة اخرى ارتطمت بمدافع ارسنال ومرت لركنية من جهة اليسار في الدقيقة 54.

وألغى حكم المبارة، ركلة جزاء لأرسنال بعد اعاقة من أرون وان بيساكا لاعب مانشستر يونايتد لمحاولة مرور كاي هافيرتس داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 59.

وجاءت هجمة مرتدة لفريق مانشستر يونايتد وصلت إلى ماركوس راشفور المنطلق من جهة اليسار ولكن الأخير سدد مرة ضعيفة ارتطمت بدفاعات أرسنال ووصلت سهلة للحارس أرون رامسديل في الدقيقة 78.

وسجل مانشستر يونايتد هدفاً ولكن بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو ألغى الهدف بداعي وجود تسلل على أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة 89.

موضوعات متعلقة