الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:57 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبل تستعد لطرح آيفون 15 مرصع بـ 570 ماسة

هاتف آيفون المرصع بالجواهر_مصدر الصورة_ديلي ميل
هاتف آيفون المرصع بالجواهر_مصدر الصورة_ديلي ميل

انتشرت العديد من الأنباء حول الكشف عن أسعار آيفون 15، حيث من المقرر أن تبدأ من 799 جنيه إسترليني، فيما سوف يصل سعر أكبر هاتف في تشكيلة iPhone 15 Pro Max، نحو 1799 جنيه إسترليني.

ويعد هاتف آيفون الفاخر، الذي يطلق عليه اسم Diamond Snowflake، هو من بنات أفكار شركة Caviar، التي تصفه بأنه أغلى هاتف آيفون في العالم، وذلك وفقا لما جاء بصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وذكرت الصحيفة، في تقريرها الذي اعدته حول الهاتف الجديد، أن جميع الأنظار في الشتاء تتجه نحو الآيفون والذي يلقب بأغلى هاتف آيفون في العالم، حسبما جاء على موقع الشركة على الإنترنت.

ولفتت الصحيفة إلى أن الأشكال الجديدة من هواتف آيفون 15 ضمن التشكيلة الجديدة تتضمن تشكيلة سكب الثلج الماسي على هيكل الهاتف الذكي حتى تتمكن من الاستمتاع بوهجه الجميل، كما أن علبة الهاتف مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصعة بـ 570 ماسة فاخرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن العلبة تضم في وسطها قلادة من عقد Snowflake Graff، المصنوعة من البلاتين والذهب الأبيض والألماس، كما يمكن للمشترين الاختيار بين طرازين iPhone 15 Pro أو iPhone 15 Pro Max وأربعة أحجام للتخزين، 256 جيجابايت، أو 512 جيجابايت، أو 1 تيرابايت، أو 2 تيرابايت.

وتأتي هذه الأخبار قبل أسابيع قليلة من حدث Apple Wonderlust، والذي سوف يعقد في كوبرتينو، بكاليفورنيا، في 12 سبتمبر الأمر الذي تواكبت معه موجة من الشائعات التي لا حصر لها على الإنترنت.

وادعى المتسربون أنه سوف يتم الكشف عن مجموعة جديدة من iPhone 15s، فيما أكد المسرب مارك جورمان من بلومبرج أن iPhone 15s وساعة ساعات آبل الجديدة إير بودز ستكون من بين المنتجات التي تم الإعلان عنها في الحدث.

اقرأ أيضًا: مدرس يهدي آيفون وسيارة على الزيرو لأوائل الثانوية العامة.. فيديو