الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 11:48 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيمار: ميسي عاش في الجنة مع الأرجنتين وشعر بـ«الجحيم» في باريس

نيمار
نيمار

تحدث البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي، عن العديد من الأمور التي تخص مستقبله خلال الفترة المقبلة.

وقال نيمار دا سيلفا، في تصريحات لشبكة "جلوبو" البرازيلية: "هناك العديد من اللاعبين الذين يمكنهم قيادة المنتخب البرازيلي في حالة غيابي عن المتتخب، وعلى رأسهم ثنائي فريق ريال مدريد، فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس".

وأكمل لاعب الهلال السعودي، قائلًا : "الثنائي فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، يمتلكون حالة من الجودة العالية، ولدي حالة من الاقتناع أن لديهم القدرة على تولى دور القيادة مع المنتخب".

وأفاد لاعب برشلونة السابق، قائلًا: "بكل تأكيد لدي حالة من السعادة لأن ثنائي ريال فريق ريال مدريد، وصلا إلى هذا المستوى، وهما بالفعل على هذا المستوى، ويساعدان المنتخب البرازيلي، وهو أمر مهم للغاية، فيني ورودريجو صديقان لي، أتحدث إليهما كثيرًا".

أقرأ أيضا: ليفربول ضد وولفرهامبتون بالافتتاح.. موعد انطلاق الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي

وبسؤال نيمار، من هو الرجل المثالي لتولي تدريب منتخب البرازيل، ليرد قائلًا: "الرجل المثالي هو فرناندو دينيز، أعترف بذلك لأنه مدرب عظيم، طريقه مع المنتخب البرازيلي سيكون جيدًا للغاية".

وأتم نيمار دا سيلفا، تصريحاته: "بكل تأكيد كنت سعيدًا جدًا بالعام الذى قضاه ميسي بجانبي، ولكن في نفس الوقت كنت حزينًا جدًا، لأنه ذهب إلى الجنة مع منتخب الأرجنتين، وفاز بكل شيء فى السنوات الأخيرة، ومع باريس عاش الجحيم".