الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:20 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عماد البناني: الأجواء هادئة في الزمالك

عماد البناني
عماد البناني

أكد الدكتور عماد البناني رئيس اللجنة المكلفة لإدارة شئؤن نادي الزمالك، أن الأجواء داخل القلعة البيضاء هادئة، ونحن نستقبل جميع أوراق المرشحين طبقًا للشروط المتبعة.

وفتح صباح اليوم الإثنين أبواب الترشح لتلقي الطلبات لانتخابات نادي الزمالك المقبلة، والتي تستمر لـ7 أيام متتالية، حيث تنتهي يوم 10 سبتمبر الجاري.

البناني يتحدث عن أوضاع نادي الزمالك

وتحدث عماد البناني، لقد اجتمعنا بالفريق الأول لكرة القدم، ووجهنا الدعم الكامل لهم من أجل الاستعداد القوي بالشكل المثالي لخوض منافسات الموسم المقبل".

وقال البناني، "لقد أجرينا الكثير من الاتصالات مع اتحادات اليد والسلة والطائرة، من أجل حل العقبات الخاصة بفرق النادي الأبيض".

وأضاف رئيس اللجنة المكلفة، "نحن نحاول أن نعيد الأجواء والهدوء لنادي الزمالك من جديد نظرًا لكونه قطب كبير للكرة المصرية، النادي يحتاج لكل يد عاقلة خلال هذه الفترة الإستثنائية".

وأكمل، "نحن هنا لا نملك الرفاهية في الأمور المادية، لكن الجهات المسئولة تفهم تلك الأمور والوقوف بجانب نادي الزمالك من أجل تخطي تلك العقبات".

وأردف، "اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك لا تملك عصا سحرية، نحن نعمل على الأولويات سواء كانت في الملفات الرياضية أو التنفيذية أو الإدارية ".

واختتم، "الولاء الوحيد خلال وقتنا هذا لنادي الزمالك فقط، واجريت العديد من الاتصالات على أعلى مستوى، لحل أزمة قيد فريق اليد بالنادي".

اقرأ أيضًا: ليفربول ضد وولفرهامبتون بالافتتاح.. موعد انطلاق الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي