الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:00 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحضور الأهلي.. موعد قرعة كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

تستعد مدينة جدة السعودية لاستضافة قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي ستقام غداً الثلاثاء في الحادية عشرة صباحا بتوقيت القاهرة والسعودية، وسط حضور ممثلي الفرق السبعة المشاركة في البطولة، وعلى رأسهم الأهلي بطل إفريقيا.

وستنقل القرعة عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والقناة الرسمية على “يوتيوب”، بالإضافة إلى جميع المنصات الرقمية للفيفا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتشهد النسخة الـ20 والأخيرة من كأس العالم للأندية، التي ستقام في ديسمبر المقبل في المملكة، منافسة قوية بين سبعة فرق من مختلف القارات، هي: الأهلي (إفريقيا)، اتحاد جدة (البلد المضيف)، أوراوا رد دايموندز (آسيا)، أوكلاند سيتي (أوقيانوسيا)، كلوب ليون (كونكاكاف)، مانشستر سيتي (أوروبا)، والفائز بكأس كوبا ليبرتادوريس (أمريكا الجنوبية)، والذي سيتحدد في 4 نوفمبر.

وستبدأ مباريات البطولة يوم 12 ديسمبر بلقاء افتتاحي بين اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، والفائز منه سيلتقي مع أحد المتأهلين من مجموعة تضم: الأهلي، أوراوا رد دايموندز، وكلوب ليون. أما نصف النهائي فسيلعب يوم 18 ديسمبر مع بطل أمريكا الجنوبية، و19 ديسمبر مع مانشستر سيتى. وستختتم البطولة يوم 22 ديسمبر بإقامة مباراتي تحديد الفائز بالمركز الثالث والنهائي.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية