الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:36 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علي معلول يغادر معسكر الأهلي في النمسا

علي معلول
علي معلول

غادر الدولي التونسي علي معلول، معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الاثنين، تمهيدًا لمشاركته في معسكر نسور قرطاج في توقف سبتمبر الدولي الحالي، استعدادًا لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 المقبلة.

وتلقى علي معلول لاعب النادي الأهلي، استدعاء من منتخب تونس الأول، للانضمام لصفوف المنتخب في معسكر سبتمبر الجاري، والذي يخوض خلاله نسور قرطاج مباراته ضد بوتسوانا، ضمن المرحلة السادسة والأخيرة في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية، ومواجهة مصر وديًا في القاهرة بعدها.

معلول يشارك مع الأهلي في معسكر النمسا

وسافر علي معلول مع بعثة النادي الأهلي في النمسا يوم 26 أغسطس الماضي، لخوض المعسكر الخارجي الذي يستمر حتى 6 سبتمبر الجاري.

ويستعد النادي الأهلي لبدء منافسات الموسم الرياضي الجديد 2023-2024، والذي يستهله بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في لقاء السوبر الأفريقي.

اقرأ أيضًا: تحرك هام من الأهلي يحسم مستقبل علي معلول مع الفريق

موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد الجزائر

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي ونظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في تمام التاسعة مساء يوم 15 سبتمبر الجاري.

وتستضيف المملكة العربية السعودية مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة، بعد توقيع برتوكول مشترك بين كاف والمملكة.