الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:21 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رائحة كريهة تقود مباحث العمرانية إلى جثة خمسيني

جثة
جثة

عثرت قوات الشرطة على جثة خمسيني في ظروف غامضة بمنطقة العمرانية غرب الجيزة.

وتلقى اللواء أحمد الوتيدي، نائب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص مُبلغ بتغيبه عن أنظار جيرانه بدائرة القسم.

وانتقل العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الطالبية والعمرانية إلى محل البلاغ وعُثر على جثة "السيد محمد" 52 سنة، يرتدي ملابسه ولا توجد به إصابات ظاهرية.

تقرير مفتش الصحة، أثبت أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية، وأنه كان يقيم بمفرده وأودعت الشرطة الجثة ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

اقرأ أيضاً: ”ربطوه في العمود ونزلوه على التيك توك”.. القبض على شخصين بالقاهرة

من ناحية ثانية، وفي ظروف يشوبها الغموض، عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، على جثة متعفنة لطفلة رضيعة تبلغ من العمر حوالي شهر ونصف، بطريق القاهرة أسيوط الغربي.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

العثور على جثة طفلة متعفنة بالفيوم

وكانت البداية لأحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، تفيد بورود بلاغا بعثور الأهالي على جثة متعفنة لطفلة بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي عند مدخل طامية.

تشكل فريق بحث وقوة أمنية، وعلى الفور انتقلوا ورفقتهم سيارة إسعاف إلى مكان البلاغ، بالمعاينة الأولية والفحص تبين أن الجثة لطفلة رضيعة عمرها شهر ونصف وفي حالة تعفن تام.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة، والتي أمرت رجال المباحث الجنائية بتحرياتهم حول الواقعة لكشف ملابساتها.