الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:43 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزيرة التخطيط ومدير الصندوق السيادي يتابعان مشروعات مجمع التحرير ومبنى وزارة الداخلية

وزيرة التخطيط ومدير الصندوق السيادي
وزيرة التخطيط ومدير الصندوق السيادي

اجتمعت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس إدارة صندوق مصر السيادي؛ مع أيمن سليمان، المدير التنفيذى لصندوق مصر السيادي، وذلك للوقوف على عدد من الملفات ومشروعات الصناديق الفرعية.

خطط الصندوق السيادي

وناقشت وزيرة التخطيط خطط الصنوق السيادي المستقبلية وكذلك الصناديق الفرعية لعرضها على مجلس إدارة الصندوق، مؤكدة نجاح الصندوق السيادي في تحقيق نجاحات كبيرة بالآونة الأخيرة مما حسن تصنيفه عالميًا.

وأشارت الدكتورة هالة السعيد، إلى أن القيادة السياسية وافقت على زيادة رأس مال الصندوق السيادي، وكذلك بناء شراكات مع القطاع الخاص المصري والعربي والأجنبي، مشيدة بما حققه فريق الصندوق خلال الفترة الماضية، وسيعقد مجلس الإدارة اجتماعًا خلال الأيام المقبلة لتوجيه الشكر لعدد من أعضاء فريق الصندوق الذين قدموا مجهودات كبيرة خلال الفترة الماضية.

وخلال الاجتماع، استعرض المدير التنفيذي للصندوق السيادي ما تم تنفيذه في مشروعات مجمع التحرير ومبني وزارة الداخلية، بجانب مشروعات استغلال مباني الهيئات الحكومية المنتقلة للعاصمة، كما تطرق لأهم ماتم إنجازه في ملف الطروحات للشركات التي أُسندت للصندوق السيادي، ومراحل الاتفاقات الخاصه بشركات صافي ووطنية.

اقرأ أيضا.. أسعار العملات العربية مقابل الجنيه المصري اليوم

موضوعات متعلقة