الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:58 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تسيير 4 رحلات طيران أسبوعيا من المملكة المتحدة إلى شرم الشيخ

غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة
غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة

أعلنت وزارة السياحة والآثار، عن تفاصيل لقاء غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، كريم بشارة المدير التجاري والإقليمي لمنطقة شمال أفريقيا والشام بشركة الخطوط الجوية البريطانية British Airways وشركة طيران إيبريا الإسبانية، وذلك لتنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

وقالت غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، إن مدينة العالمين شهدت تطور كبير وطفرة سياحية غير سابقة من قبل خلال الموسم الحالي، مشيرة إلى إمكانية تيسير خط طيران للساحل الشمالي يستهدف منطقة العالمين ومرسى مطروح وواحة سيوة وخاصة في ظل تزايد الطلب على زيارة هذه المقاصد السياحية.

اقرأ أيضا:

«السياحة والأثار» تعلن وقف إنشاء شركات سياحية جديدة لمدة عام

وتابعت أن هناك مجموعة كبيرة من برامج الترويج السياحي مع الشركة من خلال برامج تحفيز الطيران أو تنفيذ حملات ترويجية مشتركة تستهدف تسليط الضوء بصورة أكبر على المقصد السياحي المصري، بجميع أنواعة من ثقافي وأثري وترفيهي، مشيراً إلى أنه تم إطلاق الهيئة لحملة ترويجية مشتركة منذ أسبوع بالتعاون مع الخطوط الجوية البريطانية.

وأشارت إلى أنه، من المقرر أن تقوم الشركة بتسيير 4 رحلات طيران أسبوعياً من مطار جاتويك بالمملكة المتحدة إلى مدينة شرم الشيخ اعتباراً من 3 نوفمبر المقبل.

موضوعات متعلقة