الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:11 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم بنزيما.. الاتحاد يتسلح بالأجانب قبل الصدام المحتمل مع الأهلي في كأس العالم للأندية

كريم بنزيما
كريم بنزيما

يسعى نادي اتحاد جدة السعودي في تكرار انجاز منافسه الهلال في كأس العالم للأندية، بعد وصوله للمباراة النهائية أمام ريال مدريد الإسباني النسخة الماضية، حيث يبدأ البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وفي حال تحقيق الفوز على أوكلاند سيتي، سيواجه اتحاد جدة السعودي نظيره النادي الأهلي بطل قارة إفريقيا، في ظل سعي الأخير بتكرار إنجازاته المستمرة في مونديال الأندية بالتتويج بالميدالية البرونزية في ثلاث مناسبات.

الأجانب سلاح اتحاد جدة في مونديال الأندية

يدخل نادي اتحاد جدة بطولة كأس العالم للاندية وقائمته تضم الكثير من اللاعبين الأجانب من العيار الثقيل، ويأمل في ضم الفرعون المصري محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي لتدعيم خط الهجوم بجانب كريم بنزيما، بجانب أحد المدافعين، بعد إصابة أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي.

واستطاع مسؤولو نادي اتحاد جدة التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما قادما من صفوف ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر، كما حصل على توقيع النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب نادي تشيلسي السابق، بجانب البرازيلي فابينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، في ظل تواجد الأسكتلندي جوتا الذي يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق في حال التعاقد مع محمد صلاح.

كما احتفظ نونو سانتو المدير الفني لنادي اتحاد جدة باللاعبين المميزين داخل صفوف الفريق وهم، المغربي عبد الرازق حمد الله، بجانب الثلاثي البرازيلي إيجو كورنادو، ومارسيلو جروهي، ورومارينهو، حيث ساهموا في تحقيق لقب الدوري السعودي بشكل كبير الموسم الماضي.

ويسعى "العميد" في إبرام صفقة لتدعيم خط الدفاع، حيث يتواجد على الرادار السعودي البرازيليان ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان ولويز فيليبي لاعب ريال بيتيس، بجانب المغربي نايف أكرد، بعد فشل المفاوضات مع سيرجيو راموس.

اقرأ أيضًا: بنزيما: أمتلك خبرة كبيرة في مونديال الأندية ولا أعد الجماهير بشيء