الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:38 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يُشارك ياسر إبراهيم في مباراة الأهلي واتحاد العاصمة بالسوبر الإفريقي؟.. مصدر يرد

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

فجر مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، مفاجأة عن سر غياب الدولي ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، عن مباراة الفريق الودية أمس الثلاثاء.

وخاض الفريق الأول بالنادي الأهلي، أمس الثلاثاء، مباراة قوية أمام نادي NK Aluminiji السلوفيني، وفاز المارد الأحمر، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في أول وديات الفريق في معسكر النمسا استعدادًا للموسم الجديد.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "غاب ياسر إبراهيم، عن المشاركة في مباراة فريقه الودية أمام الفريق السلوفيني، كانت بسبب الإصابة التي يعاني اللاعب والالام التي شعر بها".

واسترسل المصدر في تصريحاته قائلًا: "خلال الساعات المقبلة، يجري ياسر إبراهيم، فحوصات طبية مكثفة وذلك من أجل تحديد موقفه من العودة للتدريبات الجماعية وموقفه من المشاركة في السوبر الإفريقي".

أقرأ ايضًا : لاعب الأهلي يكشف كواليس أصعب لحظات حياته الكروية

الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بدأ الانتظام في معسكر مغلق بداية من 28 أغسطس الماضي حتى 6 سبتمبر الجاري، في النمسا، وذلك تحضيرًا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يستهل الفريق الأول بالنادي الأهلي، مشواره في المباريات بالموسم الجديد، بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.