الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:50 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد «صفعة» صلاح.. ريال مدريد يوجه ضربة جديدة لـ اتحاد جدة السعودي

ديفيد الآبا
ديفيد الآبا

تقدم نادي اتحاد جدة السعودي بعرض ضخم للتعاقد مع نجم دفاع فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفي في السعودية بـ 48 ساعة.

ويسعى الفريق السعودي في تدعيم خط الدفاع قبل نهاية الميركاتو الصيفي، في ظل بحثه عن التعاقد مع مدافع من العيار الثقيل، وذلك بعد إصابة أحمد حجازي مدافع منتخبنا الوطني بقطع في الرباط الصليبي بنهاية الموسم الماضي.

اتحاد جدة يرغب في ضم الآبا

وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي أرسل وفدًا لمدينة مدريد، من أجل التعاقد مع النمساوي ديفيد الآبا مدافع الفريق الملكي، مقابل الحصول على 20 مليون يورو سنويًا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن اللاعب ديفيد الآبا رفض عرض اتحاد جدة بشكل نهائي، بسبب رغبته في الاستمرار داخل صفوف ريال مدريد حتى نهاية عقده في صيف 2026.

ريال مدريد يوضح عرض اتحاد جدة

وقد تحدث جوزيه أنخيل المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد، "أن ريال مدريد لم يتلق أي عروض رسمية من نادي اتحاد جدة السعودي بشأن التعاقد مع ديفيد الآبا مدافع الفريق".

وأكمل المدير التنفيذي، "ديفيد الآبا من أهم لاعبي الفريق منذ تواجده داخل "سنتياجو برنابيو"، وإذا أتى عرض رسمي للتعاقد مع اللاعب، فسيأتي رد النادي بالرفض، وهذا قرار نهائي".

اقرأ أيضًا: بعد فشل مفاوضات مبابي.. ريال مدريد يسعى للتعاقد مع هالاند في الميركاتو الشتوي