الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:10 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يقترب طارق حامد من الانضمام إلى الأهلي؟

طارق حامد
طارق حامد

كشف طارق حامد، لاعب الفريق الأول بنادي ضمك السعودي والزمالك السابق، حقيقة تلقيه عرضًا من النادي الأهلي للانضمام واللعب بصفوفه بعد الرحيل من اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي الجاري.

وانضم طارق حامد، إلى نادي ضمك السعودي، خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما رحل عن فريق الاتحاد، بشكل رسمي، لعدم تواجد له مكان في قائمة الفريق.

وقال طارق حامد، في تصريحات لجريدة "الرياضية" السعودية: "كل ما تردد بشأن حصولي على عرض من الأهلي المصري، للانضمام إلى صفوفه ليس له أساس من الصحة، ولم يفاوضني أحد من المارد الأحمر".

وأفاد لاعب وسط منتخب مصر، قائلًا: "احترم النادي الأهلي بشكل كبير وجماهيره الرائعة، لكنني أتمنى إنهاء مسيرتي الرياضية فى بيتي الأول الزمالك الذى أنتمى له".

أقرأ ايضًا : عاجل.. موعد إعلان رابطة الأندية لسعة الحضور الجماهيري في الموسم الجديد

وبسؤاله لماذا اخترت الانضمام إلى نادي ضمك السعودي؟، ليرد قائلًا: "اخترت الانضمام إلى نادي ضمك، لأنني أحب اللعب في السعودية، لذلك الأمر استمريت هنا، وعلى وجه التحديد أن الدوري أصبح مصنف من أقوي الدوريات في العالم، لأنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم".

وأتم طارق حامد، تصريحاته قائلًا: "عقدي مع نادي ضمك يمتد لمدة موسمين، متمنينا تحقيق نتائج جيدة مع الفريق خلال فترة تمثيلي له".