الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:30 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الصحة يلتقي بنظيره النيبالي لمناقشة تعزيز التعاون

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

تفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، مساء اليوم الجمعة، عدداً من أجنحة المعرض الخاص بالمؤتمر الممثلة عن بعض الشركات المصرية والعالمية، مشيداً بمشروعات العارضين التي تتماشى مع الجهود المبذولة تجاه مختلف القضايا الصحية التي لها العديد من الإسهامات الفعالة في القطاع الصحي.

كما والتقى وزير الصحة بعد الجولة التفقدية نظيره النيبالي، موهان بهادور، على هامش المؤتمر العالمي للصحة والسكان والتنمية 2023 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، المنعقد بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 5 إلى 8 سبتمبر، وقاما بمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، حسام عبد الغفار، أن الوزير أكد على تشجيعه للأفكار والحلول التى تقدمها تلك الشركات في المجال الصحي، بعدما استمع إلى شرح مفصل من العارضين عن المشروعات التي تم تنفيذها بمختلف المنشآت ىالصحية في مصر، لتعزيز رؤية مصر نحو التحول الرقمي وخلق مناخ آمن للاستثمار في المجال الصحي بمصر.

وأشار متحدث الصحة إلى أن تلك المعارض، تساهم في فتح آفاق تعاونية جديدة وعقد الشراكات المختلفة في شتى المجالات الصحية، مؤكدا أهمية إقامة المؤتمرات العالمية، مع الهيئات والمؤسسات.

اقرأ أيضاً: الصحة: اهتمام غير مسبوق من الرئيس لتنفيذ المدينة الطبية الشاملة

موضوعات متعلقة