الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:22 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد غلق تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للناجحين من الدور الثاني

تنسيق المرحلة الثالثة 2023
تنسيق المرحلة الثالثة 2023

تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية، على موعد غلق تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للناجحين من الدور الثاني من طلاب الثانوية العامة، وذلك مع فتح باب التسجيل اليوم السبت 9 سبتمبر، ويأتي هذا من أجل التمكن في التسجيل خلال الفترة المحددة وعدم ضياع الفرصة خاصة أن لا زال عدد من الطلاب لم يستقروا حتى هذه اللحظة على قائمة الكليات والمعاهد التي سيتم كتابتها ضمن قائمة الرغبات.

آخر موعد لتنسيق المرحلة الثالثة 2023 بالكليات والمعاهد

وحددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فترة التسجيل بتنسيق المرحلة الثالثة 2023، لطلاب الثانوية العامة لجميع الشعب وللمستنفدين والمتخلفين، لمد 3 أيام فقط من تاريخ فتح الباب اليوم السبت، على أن يكون موعد غلق باب تنسيق المرحلة الثالثة يوم الإثنين الموافق 11 سبتمبر، وهو اليوم الآخير في تسجيل الرغبات.

ووجهت الوزارة، الطلاب بسرعة التسجيل وكتابة الرغبات من خلال موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي، الذي أصبح متاحا الآن، كما شددت على ضرورة الالتزام بالمعاهد والكليات المعتمدة، وعدم الانسياق وراء الكيانات التعليمية الوهمية غير المرخصة والمعتمدة.

ومن المفترض أن يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 بالكليات والمعاهد، عقب غلق باب التسجيل، والانتهاء من مراجعتها، ليتم إعلانها كاملة بعد ذلك لطلاب الثانوية العامة.

اقرأ أيضا: أول تعليق لـ"التربية والتعليم" بشأن صرف 450 جنيها زيادة استثنائية للمعلمين

موضوعات متعلقة