الطريق
الأحد 12 مايو 2024 09:49 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لطلاب الثانوية العامة.. مصاريف كلية تربية رياضية 2023 حلوان

جامعة حلوان
جامعة حلوان

سيطر البحث على مصاريف كلية تربية رياضية 2023 حلوان، على محركات جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، من قبل طلاب الثانوية العامة الدور الثاني، وذلك مع الاستعداد لبدء المرحلة الثالثة من تنسيق الكليات والمعاهد، التي سوف تنطلق اعتبارا من السبت المقبل 9 سبتمبر الجاري، ولمدة 3 أيام حسبما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

مصاريف كلية تربية رياضية 2023 جامعة حلوان

وينشغل طلاب الثانوية العامة، هذه الفترة بالتفاصيل الخاصة بالترشح للجامعات والمعاهد سواء كانت الأوراق المطلوبة أو خطوات التقديم أو المصروفات والتي تعد واحدة من النقاط التي تشغل أولياء الأمور أيضا، وفيما يلي نستعرض مصاريف كلية تربية رياضية 2023 جامعة حلوان، بعد تزايد البحث عليها.

تعد كلية تربية رياضية، من الكليات الحكومية المهمة والمميزة والتي تتطلب اجتياز اختبارات القدرات، وتضم أقسام عديدة تتيح للطالب اختيار القسم المناسب له والذي يرغب في الدراسة به، ومنها: " علوم الصحة الرياضية، علم النفس الرياضي، علوم الحركة الرياضية، المناهج وطرق التدريس، تدريب الرياضات الأساسية".

أما عن مصاريف كلية تربية رياضية 2023 جامعة حلوان، فهي تختلف كل عام عن الآخر، وتتراوح خلال العام الجديد بحسب الأقسام 2600 إلى 2800 جنيه مصري.

اقرأ أيضا: «التعليم العالي» تكشف موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 لطلاب الثانوية العامة