الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:39 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قوات الدفاع الشعبي والعسكري توقع بروتوكول تعاون مع التربية والتعليم

 القوات المسلحة والتربية والتعليم
القوات المسلحة والتربية والتعليم
في إطار حرص القوات المسلحة على تبادل الخبرات العلمية والعملية وتنمية روح الولاء والإنتماء للطلاب من مختلف المراحل الدراسية.
وقعت قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري، اليوم السبت، بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بهدف تطبيق التأسيس العسكري لعدد 100مدرسة، من مدارس التعليم الفني بدءاً من العام الدراسي 2023 / 2024، بالإضافة إلى تطوير المنظومة التعليمية من خلال برامج علمية، وتدريبية متطورة، فضلاً عن تسخير جميع الإمكانات لتحقيق أقصى استفادة علمية لكلا الجانبين.
القوات المسلحة والتربية والتعليم

تعميق روح الأنتماء والولاء في التعليم

أكد اللواء وليد حامد الحماقي، قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، خلال كلمتة في مراسم البروتوكول، على الدعم المستمر من القيادة العامة للقوات المسلحة، وفقًا لتعزيز أوجه التعاون، وتعميق روح الولاء والانتماء لدى أبناء الوطن، مشيداً بالتنسيق المستمر، وبرامج التعاون المشتركة التى تعتمد على أحدث النظم الحديثة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
من ناحيته، أعرب الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، ةالتعليم الفني، عن سعادته بالتعاون الوثيق بين الوزارة والقوات المسلحة، مشيداً بالانضمام والولاء، والانتماء الذي لمسه عند زيارة عدد من المدارس الفنية، والتي تطبق التأهيل العسكري، حيث أكد أن الولاء والانتماء أحد الأهداف الاستراتيجية للوزارة ورؤية مصر 2030.

موضوعات متعلقة