الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:55 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط مواد مخدرة بـ 5 ملايين و400 ألف جنيه بحوزة شخصين في مدينة نصر

ضبط مواد مخدرة
ضبط مواد مخدرة

تمكن رجال الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على شخصين وبحوزتهم مواد مخدرة، تقدر مبلغها بقيمة 5 مليون و400 الف جنيه، في مدينة نصر، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت الجهات المختصة مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا:ضبط 2 تجار مخدرات في مطروح

ضبط مواد مخدرة بـ 5 ملايين و400 ألف جنيه

تعود تفاصيل الواقعة، عندما رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، نشاط إثنين من العناصر الإجرامية تخصص نشاطهم فى الإتجار بالمواد المخدرة في مدينة نصر، وترويجها على عملائهما مُتخذين من دائرة قسمى شرطة أول وثالث مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة مسرحاً لمزاولة تلك النشاط الإجرامى.

القبض على شخصين لاتهامهم بترويج المواد المخدرة


وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات أمكن رجال الأجهزة الأمنية من ضبطهما وبحوزتهما "كمية من مخدر الكوكايين بلغت وزنها حوالي 2,250 كيلو جرام"، "كمية من مخدر البودر"، "كمية من مخدر الهيدرو"، "كمية من مخدر الحشيش"، "كمية من مخدر الأفيون"، بالإضافة لضبط سيارتين، 3 ميزان حساس، سلاح أبيض – مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية".


واثناء مواجهتهما بالمضبوطات أقروا بحيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة بغرض الإتجار بها والمبالغ المالية من متحصلات تجارتهما والسيارتين للتنقل وترويج المواد المخدرة، كما بلغت القيمة المواد المخدرة المضبوطة بـحوالي (5,884,000 مليون جنيه تقريباً)، وحرر محضر بالواقعة، كما تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.