الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:23 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 2 تجار مخدرات في مطروح

مخدر الحشيش
مخدر الحشيش

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى ضبط إثنين من تجار المخدرات بمطروح، بحوزتهما 204 طربة لمخدر الحشيش.

بعد جمع المعلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، أفادت قيام إثنين من العناصر الإجرامية، لأحدهما معلومات جنائية، بالإتجار في المواد المخدرة خاصةً مخدر الحشيش وترويجه على عملائهما متخذين من دائرة قسم شرطة الضبعة بمطروح مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

اقرأ أيضاً:«سنتين».. مدة الدراسة في المعهد الشرطي الصحي بوزارة الداخلية

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان بدائرة قسم شرطة الضبعة وبحوزتهما "204 طربة لمخدر الحشيش وزنت 21 كيلو جرام، سيارتين".


وبعد مواجهة المتهمان بالمضبوطات أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار واستخدامهما للسيارتين في النقل والترويج، وقد قُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ "مليون و470 ألف جنيه" تقريباً، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فى سياق أخر، منح كل من المواطنين الذين أولهم إسماعيل أحمد إسماعيل طه إسماعيل - وآخرهم صادق أسامة صادق شرف المدرجة المرفق بالتجنس بالجنسية الأجنبية الموضحة قرين اسم كل منهم مع احتفاظهم بالجنسية المصرية، كما يسمح القانون المصري للمواطنين المصريين بالتجنس بجنسية أجنبية مع الاحتفاظ أو عدم الاحتفاظ بالجنسية المصرية بعد الحصول على إذن بذلك يصدر بقرار من وزير الداخلية.

اقرأ أيضاً:وزير الداخلية يمنح عددا من المواطنين الجنسية الأجنبية