الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:31 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 جثث وسط بركة دماء.. لحظا الرعب في حادث الأوسطي

قوات الشرطة
قوات الشرطة

هدوء يطبق على الطريق الأوسطي نطاق مدينة السادس من أكتوبر مساء الأحد تبدل مع توالي وصول سيارات الشرطة بسرينتها المميزة معلنة سقوط 3 ضحايا لحادث مروع.

الحادية عشرة والنصف مساء يستعد العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر لمغادرة مكتبه لبدء جولة تفقدية لعدد من الأكمنة ونقاط الارتكازات الأمنية نطاق المدينة ذات الظهير الصحراوي الشاسع لكن إشارة عاجلة غيرت ذلك السيناريو 180 درجة.

عبر جهاز اللاسلكي -الذي لا يفارقه أينما حطت رحاله- تلقى صاحب الصوت الجهوري إشارة من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة التي يرأسها اللواء عمرو طلعت بورود استغاثة مفاداها "3 جثث على الأرض تحت الأوسطي".

انطلقت سيارات النجدة ممثلة في الدوريات الأمنية تتبعها قوة من قسم شرطة أول أكتوبر قاصدة موقع البلاغ بصينية الواحات تحديدًا أسفل الطريق الأوسطي للوقوف على ماهية الحدث.

كردون أمني فرضته الشرطة انتظارًا لوصول فريق من النيابة العامة، وبينت معاينة المباحث ورجال المرور أن سيارة نقل اصطدمت بمركبة ذات ثلاث عجلات "توك توك" فأطاحت بها بعيدًا وحولتها إلى قطعة خردة اتجاه الحي السادس بمدينة السادس من أكتوبر.

حادث مروع ومشهد صادم تنخلع له القلوب أسفر عن 3 جثامين تفترش الأرض وسط بركة من الدماء، انتظارًا لإنهاء إجراءات النقل إلى ثلاجة مستشفى أكتوبر المركزي تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

اقرأ أيضًا: مصرع ”فرامل” أخطر العناصر الإجرامية في كوم أمبو بأسوان