الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:20 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قد تصل إلى 4 أعوام.. بوجبا يتنظر عقوبة قاسية بعد فضيحة المنشطات

بول بوجبا
بول بوجبا

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، أن الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، قد يواجه عقوبة مدمرة، إذا تأكدت إيجابية تحاليل اختبار المنشطات، والذي خضع له عقب مباراة الفريق في الجولة الأولى من "الكالتشيو".

وقد حقق يوفنتوس فوزًا كبيرًا على نظيره أودينيزي بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما في منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي الممتاز.

عقوبة بول بوجبا

وأشارت صحيفة "فوتبول إيطاليا"، أن اللاعب الفرنسي بول بوجبا قد خضع لاختبار المنشطات بعد نهاية مباراة يوفنتوس أمام نظيره أودينيزي في الجولة الأولى، والتي جاءت نتيجته الأولية بتناوله "هرمون التستوسيترون" المنشطات.

وأضافت الصحيفة، أن بول بوجبا لم يشارك في المباراة، لكنه ظل متواجدًا على مقاعد البلادء حتى جاء اختيار اللاعبين بشكل عشوائي للكشف عن تناولهم المنشطات.

وأكدت الصحيفة، أن بول بوجبا سيتم خضوعه لتحاليل المنشطات من جديد، وإذا جاءت نتيجته إيجابية فإن اللاعب يتنظر عقوبة ستدمر مستقبله وتتراوح من عامين حتى 4 أعوام.

واختتمت، أن لاعب وسط يوفنتوس سيتعرض للإيقاف خلال وقتنا هذا وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية، حتى يتم خضوعه للتحاليل الشاملة خلال الأيام المقبلة، وسنتنظر حكم المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات.

اقرأ ايضًا: موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي