الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:24 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024

يوفنتوس يقترب من حسم التعاقد مع موهوب الدوري الهولندي

ليفانو كوميننسيا
ليفانو كوميننسيا

زعمت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأربعاء، أن نادي يوفنتوس الإيطالي قد اقترب وبسدة من التعاقد مع الظهيرالهولندي الموهوب، ليفانو كوميننسيا من نادي بي إس في أيندهوفن، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق أن نادي يوفنتوس قد حسم صفقة المدافع الهولندي، ليفانو كوميننسيا، مواليد 2004، بعد الاتفاق مع نادي بي إس في أيندهوفن على كافة التفاصيل المادية.

يوفنتوس يقترب من حسم التعاقد مع ليفانو كوميننسيا

وتابع فابريزيو، عبر منصة التواصل الاجتماعي "X": "من المقرر أن يتعاقد يوفنتوس مع الظهير الهولندي الموهوب عام 2004 ليفانو كوميننسيا من نادي بي إس في أيندهوفن".

وتابع: "ها نحن ذا، تم التواصل بشكل رسمي بشأن الانتقال مقابل 3 ملايين يورو".

يوفنتوس يحدد موعد الكشف الطبي لـ ليفانو كوميننسيا

واختتم الصحفي الإيطالي: "تم حجز الاختبارات الطبية للشاب الهولندي، ومن المقرر أن ينضم إلى يوفنتوس خلال الساعات القادمة".

اقرأ أيضًا:

بينهم مدافع أرسنال.. نوتنجهام فورست يقترب من ضم هذا الثنائي